تسجيل الدخول

برامج الدراسات العليا في الطب الجزيئي

معهد الشارقة للأبحاث الطبية والعلوم الصحية هو محور الماجستير والدكتوراه بجامعة الشارقة. يستفيد طلاب برامج الطب الجزيئي والبحوث الانتقالية من أحدث المرافق للتدريب في منهجيات البحث والتفكير النقدي على وجه التحديد باستخدام التقنيات في البيولوجيا الجزيئية ، وعلم الصيدلة ، وزراعة الأنسجة ، والمجهر. 
برامج الدراسات العليا هي برامج متعددة التخصصات و تشجع التفاعلات التعاونية, حيث يقوم البرنامج بتدريب طلاب الدراسات العليا على استكشاف الأمراض التي تصيب البشر من خلال عملية دمج المعلومات عبر العديد من التخصصات البحثية الطبية الحيوية. يمتلك خريجونا مجموعة واسعة من الفهم للآليات الكامنة وراء الأمراض التي تصيب الإنسان ، حيث يتم تدريبهم على التدريب البحثي التكاملي المكثف مما يحقق للخريجين لدينا النجاح في مجموعة واسعة من الفرص الوظيفية.
كما و قد حصلت برامج الماجستير والدكتوراه على الاعتماد الأولي من لجنة الاعتماد الأكاديمي ، وزارة التعليم العالي والبحث العلمي في يناير 2011. حيث تم قبول الدفعة الأولى من طلاب الماجستير في سبتمبر 2011. تندرج البرامج تحت كلية الطب في حين أن المختبرات التعليمية ، و المشاريع الطلابية وجزء كبير من المحاضرات تجري في معهد الشارقة للأبحاث الطبية والعلوم الصحية. و يشارك في تدريس هذه البرامج أعضاء هيئة التدريس من كلية الطب والعلوم الصحية والصيدلة وقسم الأحياء التطبيقية / التكنولوجيا الحيوية ، و كلية العلوم.