تسجيل الدخول

في إطار التعاون المشترك بين الجانبين جامعة الشارقة تستقبل وفداً من شركة انترناشيونال جولدن جروب

12 سبتمبر 2019



في إطار تفعيل اتفاقية التعاون المشترك بين جامعة الشارقة وشركة انترناشيونال جولدن جروب، تم بحث تأسيس برامج للدبلومات المهنية للعاملين بالشركة مع توفير المزيد من الفرص التدريبية العملية لطلبة الجامعة في مجالات تصميم الأزياء والنسيج. جاء ذلك خلال اللقاء الذي جمع وفدى الجانبين بجامعة الشارقة والذي ضم كل من الأستاذ الدكتور راضي الزبيدي مدير مركز التعليم المستمر والتطوير المهني، والدكتورة نادية مهدي الحسني عميدة كلية الفنون الجميلة والتصميم، والأستاذ مالك مهداوي مدير مكتب التعاون المجتمعي، ومن طرف الشركة سعادة سالم هلال الكعبي مدير عام مصنع الشركة، والدكتور محمد أحمد المليجي الخبير الفني بها.

في بداية اللقاء، رحب الأستاذ الدكتور راضي الزبيدي بالحضور، وأعرب عن سعادته بالتعاون المشترك بين الطرفين، مضيفاً أن مركز التعليم المستمر والتطوير المهني بجامعة الشارقة يقدم مجموعة متنوعة من الدبلومات المهنية والدورات التدريبية التي تناسب كافة التخصصات العملية، ويقوم بالتدريس والتدريب بها أعضاء الهيئة التدريسية بجامعة الشارقة ذوى الخبرات والكفاءة العالية وتهتم بالجانب النظري والعملي في مجال التدريس. من جانبها رحبت الدكتورة نادية الحسني بهذا التعاون وأكدت على حرص كلية الفنون الجميلة والتصميم على توفير المزيد من فرص التدريب العملي لطلبتها في مجال التخصص.

ومن جانبه أفاد الأستاذ سالم هلال الكعبي أن شركة انترناشيونال جولدن جروب قد أنشأت مصنع مزود بأحدث الأجهزة والآلات المتطورة لتجهيز الملابس العسكرية، وأضاف إلى أنها تعمل على توفير متطلبات المستهلك في مجال التطوير الصناعي والاحتياجات العسكرية، وتسعى إلى توفير بعض الفرص الوظيفية بها إلى خريجي الجامعة وتدعم التعاون المشترك في تنظيم الندوات والمحاضرات العلمية.


» العودة إلى قائمة الأخبار