مكان انعقاد المؤتمر
سيعقد المؤتمر الدولي الثاني لتاريخ العلوم عند العرب والمسلمين في جامعة الشارقة في المدة من ٨ الى ١١ ديسمبر 2014. للمزيد من المعلومات حول جامعة الشارقة يرجى زيارة الموقع على الرابط التالي:
www.sharjah.ac.ae
كما يرجى العلم بأنه سيتم نشر تفاصيل أكثر عن مكان انعقاد المؤتمر فور الانتهاء من اعداد البرنامج .
 
تقع جامعة الشارقة 15 دقائق من المراكز الرئيسية ذات الاهتمام الثقافي في الشارقة و 30 دقيقة من المراكز الرئيسية ذات الأهمية الثقافية والاستهلاكية في دبي. يتم النقل إلى جميع الوجهات على حد سواء بأسعار معقولة وترتيب مريح بواسطة سيارة أجرة. تقع الجامعة بالقرب من مطار الشارقة الدولي وعلى بعد 20 دقيقة بالسيارة من مطار دبي الدولي، على افتراض ظروف حركة المرور العادية.
 ​
الشارقة ، العاصمة الثقافية للعالم العربي ، هي ثالث أكبر مدينة وأكثرها اكتظاظا بالسكان في دولة الإمارات العربية المتحدة ، ومركزا رائدا للتعليم في الشرق الأوسط. وتشتهر إمارة الشارقة بالأجواء النابضة بالحياة والثقافات والمتاحف المتنوعة، ويعكس التراث الثقافي الغني والأعمال الفنية المعاصرة ، ومزيج ساحر من المواقع التاريخية والمعمارية الحديثة.
 
مدينة الشارقة الرئيسية تربط بين دبي وأبو ظبي والإمارات الشمالية. حرم الجامعة الرئيسي يبعد 15 دقيقة بالسيارة من دبي وساعتان من أبو ظبي، عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة .