• ٢٠ منحة جديدة لطلبة البكالوريوس بكلية الشريعة والدراسات الإسلامية

    المزيد
  • كلية إدارة الأعمال بجامعة الشارقة تحصل على اعتماد الجمعية الأمريكية لتطوير كليات الأعمال (AACSB)

    المزيد
  • مؤتمر الشارقة الدولي الثاني في الاقتصاد الاسلامي

    المزيد
  • المؤتمر الدولي الثالث في تاريخ العلوم عند العرب والمسلمين

    المزيد
  • مؤتمر الشارقة الدولي الأول لذوي الإعاقة

    المزيد
هل تعلم؟
​جامعة الشارقة تشمل 14 كلية و تقدم عدة برامج في مستوى البكالوريوس و الماجستير والدكتوراه والدبلوم .​
خورفكان
slide 1 مرحباً بكم في فرع جامعة الشارقة بخورفكان. تقع الجامعة خارج المدينة على قاعدة منحدر جبلي. وتقع مدينة خورفكان على الساحل الشرقي من دولة الإمارات العربية المتحدة والتي تعني " الخور ذا الفكين" . وتتبع مدينة خورفكان إمارة الشارقة . وتضم هذه المدينة محطة حاويات خورفكان التي تعد الميناء البحري الطبيعي الوحيد في المنطقة وأحد أهم موانئ الحاويات في الإمارة.
كلباء
slide 1 مرحباً بكم في فرع جامعة الشرقة بكلباء. يقع هذا الفرع خارج المدينة . وتعد مدينة كلباء جزءاً من دولة الإمارات العربية المتحدة و كانت تعرف أيضاً باسم غلة في الحقبة التي أبحر فيها لوريمير علم 1906 ليستطلع الخليج العربي وعمان إذ كانت حينها مرفأ لعشرة سفن تتاجر مع موانئ الخليج العربي والهند.
الذيد
slide 1 تتمتع جامعة الشارقة، فرع الذيد، باحتوائها على كافة المرافق والتجهيزات الحديثة الهادفة إلى تلبية احتياجات المجتمع من التعليم العالي. يضم الحرم الجامعي للفرع مبانٍ بأحدث التقنيات، تشتمل على مكتبة وقاعات دراسية حديثة ومختبرات حاسوب وأماكن لاستراحات الطلبة ومرافق ترفيهية ومركز رياضي ومسرح بأحدث التقنيات وكافتيريا. وكل هذه المرافق والتجهيزات من أجل خدمة الطلبة لكي تمنحهم خبرة تعليمية شاملة.