تسجيل الدخول
الصفحة الرئيسية
فرع الذيد هو أحد فروع جامعة الشارقة، يقع في ضواحي مدينة الذيد بالشارقة، أفتتح رسمياً يوم الخميس الموافق 17/12/2015م بحضور صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى للاتحاد، حاكم الشارقة، رئيس الجامعة، وبدأت الدراسة في الفرع في فصل الخريف 6/سبتمبر/2015م.

يسعى الفرع لنشر العلم والمعرفة، واستقطاب الطلبة من أبناء المنطقة والمناطق المجاورة وتمكينهم من التحصل على أعلى درجات  العلم والخبرة على أيدى أساتذة أكفاء، مع المحافظة على القيم والعادات السائدة. ويوجه الطلبة على اختيار أفضل التخصصات العلمية التي تخدم المنطقة وتلبي احتياجاتها الاجتماعية والاقتصادية والثقافية، بالإضافة إلى الدور التنموي الذي سيقوم به فرع الجامعة في منطقة الذيد والمناطق المجاورة لها  من تنمية الاقتصاد المحلي والحث على التطور في كافة المجالات بأساليب علمية منهجية تعتمد على البحوث والدراسات. 

 يقدم فرع الجامعة بالذيد مجموعة متنوعة من البرامج الدراسية التي تمنح درجة البكالوريوس والحاصلة على الاعتماد الأكاديمي من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، وقد تم تصميمها بما يلبي المطالب الحيوية للفرد والمجتمع على المستويين المحلي والإقليمي.
اتصل بنا
+97168024444
+97168024440
الذيد