• جلسة إستشارية مع أ. ديفيد بينز

    المزيد
  • الاعتماد الأكاديمي الدولي من مجلس تطوير كليات إدارة الأعمال

    المزيد
  • الاعتماد الأكاديمي الدولي من مجلس الاعتماد للهندسة والتكنولوجيا ABET

    المزيد
  • مؤتمر الشارقة الدولي الثاني في الاقتصاد الاسلامي

    المزيد
  • المؤتمر الدولي الثالث في تاريخ العلوم عند العرب والمسلمين

    المزيد
  • مؤتمر الشارقة الدولي الأول لذوي الإعاقة

    المزيد
نبذة عن الإدارة
الرؤية :
تعزيز التواصل الإعلامي بين الجامعة والمجتمع الخارجي، والتعريف برسالة الجامعة الثقافية والبحثية والاجتماعية، حتى يكون للمركز دوراً بارزاً في نقل صورة الجامعة للمجتمع الخارجي.

الرسالة :
يسعى المركز الإعلامي ليكون حلقة وصل بين كل من الجامعة والمجتمع والمؤسسات الإعلامية , والإلتزام بنشر أخبار الجامعة عبر مختلف وسائل الاتصال، وتصميم المطبوعات المختلفة التي تبرز الصورة الحقيقة لخدمات الجامعة المتعددة.

الأهداف:
  1. التعريف بدور جامعة الشارقة ورسالتها من خلال التواصل مع وسائل الإعلام.
  2. التوثيق الإعلامي لكل ما يتم نشره عن الجامعة.
  3. تعريف المجتمع بإنجازات الجامعة والخدمات التي تقدمها من خلال تصميم وإنتاج المواد الإعلامية المختلفة.
  4. التنسيق مع المؤسسات الإعلامية المختلفة لتغطية الفعاليات الكبرى التي يتم تنظيمها من قبل كليات وإدارات الجامعة.
  5. التطلع إلى إبراز الصورة المشرقة لجامعة الشارقة من خلال كافة وسائل الاتصال  ومواكبة تطورها.
  6. وضع الخطط والبرامج الاتصالية التي تهدف إلى تحقيق أهداف المركز.