• الندوة التعريفية الأولى لمؤسسة الشارقة الدولية لتاريخ العلوم عند العرب والمسلمين

    المزيد
  • برنامج بكالوريوس العلوم في علوم الأرض البترولية و الاستشعار عن بعد في كلية العلوم 2016-2017

    المزيد
  • فتح باب القبول لفصل الربيع 2016/2017

    المزيد
  • امتحان تحديد المستوى في الفيزياء والرياضيات لكلية الهندسة

    المزيد
  • تعليمات التسجيل لفصل الربيع 2016/2017

    المزيد
  • حفل تخريج طلبة جامعة الشارقة

    المزيد
  • جائزة جامعة الشارقة الدولية للمنتجات المصرفية الإسلامية

    المزيد
  • إطلاق صندوق الأفكار والابتكار

    المزيد
  • مؤتمر الشارقة الدولي الثاني في الاقتصاد الاسلامي

    المزيد
نبذة عن الإدارة
الرؤية :
تعزيز التواصل الإعلامي بين الجامعة والمجتمع الخارجي، والتعريف برسالة الجامعة الثقافية والبحثية والاجتماعية، حتى يكون للمركز دوراً بارزاً في نقل صورة الجامعة للمجتمع الخارجي.

الرسالة :
يسعى المركز الإعلامي ليكون حلقة وصل بين كل من الجامعة والمجتمع والمؤسسات الإعلامية , والإلتزام بنشر أخبار الجامعة عبر مختلف وسائل الاتصال، وتصميم المطبوعات المختلفة التي تبرز الصورة الحقيقة لخدمات الجامعة المتعددة.

الأهداف:
  1. التعريف بدور جامعة الشارقة ورسالتها من خلال التواصل مع وسائل الإعلام.
  2. التوثيق الإعلامي لكل ما يتم نشره عن الجامعة.
  3. تعريف المجتمع بإنجازات الجامعة والخدمات التي تقدمها من خلال تصميم وإنتاج المواد الإعلامية المختلفة.
  4. التنسيق مع المؤسسات الإعلامية المختلفة لتغطية الفعاليات الكبرى التي يتم تنظيمها من قبل كليات وإدارات الجامعة.
  5. التطلع إلى إبراز الصورة المشرقة لجامعة الشارقة من خلال كافة وسائل الاتصال  ومواكبة تطورها.
  6. وضع الخطط والبرامج الاتصالية التي تهدف إلى تحقيق أهداف المركز.