تسجيل الدخول

معرض الرياض

المملكة العربية السعودية - الرياض 13 أبريل 2017

شاركت جامعة الشارقة في المؤتمر والمعرض الدولي للتعليم العالي في نسخته السابعة، خلال الفترة من 13 وحتى 15 من أبريل 2017 في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض.

وأقيم المؤتمر والمعرض تحت رعاية كريمة من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -يحفظه الله -، وافتتحه معالي وزير التعليم الدكتور أحمد بن محمد العيسى.

وحظي المؤتمر بمشاركة خبراء ومتحدثين من (30) دولة حول العالم، نفذوا أكثر من (59) ورشة عمل، وعدد من الجلسات، والندوات العلمية، فيما شارك في المعرض أكثر من (380) جامعة ومؤسسة تعليم عالٍ محلية ودولية.

وجاءت مشاركة جامعة الشارقة في المعرض لإبراز مكانتها العالمية، وإظهار الدور الرائد الذي تلعبه في نشر المعرفة، واستقطاب الطلبة الرّاغبين بالدراسة فيها، من خلال إطلاع الطلبة وأولياء الأمور على برامج الجامعة المختلفة، وشروط القبول فيها، ونظام الدراسة، والخدمات والميزات التي تقدمها الجامعة.

بالإضافة إلى تعزيز العلاقات مع الجامعات المختلفة، والتفاعل والاستفادة مما تقدمه الجامعات العالمية، وتبادل الخبرات، والتعرف على أفضل الممارسات التي تسهم في نقل المعرفة.

ومثل جامعة الشارقة موظفين من عدة إدارات وهي: إدارة القبول، وكلية الدراسات العليا، وإدارة التوجيه الأكاديمي واستقطاب الطلبة، وإدارة العلاقات العامة.

وبحمد الله لاقت مشاركة الجامعة إقبالاً متميزاً ومتزايداً من قبل الطلبة وأولياء الأمور الذين أشادوا بالجامعة، كما أبدوا الرغبة الشديدة لمواصلة الدراسة في أحد برامجها المتميزة.

 

تركزت الأسئلة و الإستفسارات من قبل الزوار على أسهل و أيسر الطرق لتقديم طلب الإلتحاق بكليات جامعة الشارقة من حيث فترة التقديم  و طرقه ،  ولاسيما الإلكترونية منها والتي اصبحت الطريقة الأيسر للجميع و المطلوبة من قبل الجامعة ، ولعله من المهم أن نورد هنا رغبة الكثير من زوار الجناح و الطلبة الحصول على تسهيلات في القبول في برامج الدراسات العليا لغير المتفرغين الراغبين الإلتحاق بالجامعة ، و السؤال المتكرر كثيرا عن الدبلوم في التريبة و تخصصات الموارد البشرية و الدراسة عن بعد 




عودة إلى القائمة