نبذة عن الإدارة
يوفر مركز تقنية المعلومات خدمات تكنولوجيا المعلومات بما تحويه من برمجيات وأجهزة وخدمات متنوعة لدعم مجتمع جامعة الشارقة، ونود من خلال صفحاتنا الآتية تقديم لمحة سريعة إلى الخدمات التي يقدمها المركز لطلبة الجامعة و العاملين فيها من أعضاء الهيئتين التدريسية و الإدارية.

تقنيات المعلومات كثيرة و متنوعة، وكان جل تركيزنا على توفير خدمات تقنية لدعم العملية التعليمية و البحثية، لذلك قمنا بتفعيل الكثير من الخدمات ،مثل :خدمة نظام إدارة التعلم، نظام تسجيل الطلبة الإلكتروني، خدمات البريد الإلكترونية، بالإضافة إلى خدمات دعم القاعات الدراسية بأحدث الوسائل التقنية اللازمة لتوفير بيئة تعليمية عالية المستوى.
الرؤية والرسالة

رؤية مركز تقنية المعلومات
يتطلع مركز تقنية المعلومات إلى جعل جامعة الشارقة جامعة رقمية تستخدم تقنية المعلومات لتطوير وتسهيل العمل الإلكتروني و الإداري وتبسيط الإجراءات في مجالات التعليم والبحث العلمي.  ويلتزم المركز بالابتكار والحرص على إيجاد حلول تقنية متقدمة تسهم في تحقيق رسالة الجامعة.

رسالة مركز تقنية المعلومات
تتمثل رسالة مركز تقنية المعلومات في توفير البنية التحتية التقنية لخدمات الجامعة و أنشطتها الأكاديمية، وهذا يشمل توفير الشبكات والروابط الداخلية للجامعة و الأجهزة والبرامج التي تلائم وتلبي الاحتياجات الأكاديمية والإدارية. ويحرص مركز تقنية المعلومات على أن تكون البنية التحتية للتكنولوجيا متوافرة بكل فعالية. ولهذا الهدف يتولى المركز الدور المهم لدعم وتدريب المستخدم.