• حفل تخريج طلبة جامعة الشارقة

    المزيد
  • الندوة التعريفية الأولى لمؤسسة الشارقة الدولية لتاريخ العلوم عند العرب والمسلمين

    المزيد
  • فتح باب القبول لفصل الربيع 2016/2017

    المزيد
  • برنامج بكالوريوس العلوم في علوم الأرض البترولية و الاستشعار عن بعد في كلية العلوم 2016-2017

    المزيد
  • امتحان تحديد المستوى في الفيزياء والرياضيات لكلية الهندسة

    المزيد
  • تعليمات التسجيل لفصل الربيع 2016/2017

    المزيد
  • جائزة جامعة الشارقة الدولية للمنتجات المصرفية الإسلامية

    المزيد
  • إطلاق صندوق الأفكار والابتكار

    المزيد
  • مؤتمر الشارقة الدولي الثاني في الاقتصاد الاسلامي

    المزيد
خدمات الدعم الفني
الدعم الفني والتقني
يحرص مركز تقنية المعلومات على تقديم الدعم التقني للخدمات المقدمة إلى أفراد مجتمع جامعة الشارقة من طلبة وأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية لتشمل أيضا كلية المجتمع و فروع الجامعة المختلفة. و يسعى المركز إلى تسهيل عملية الوصول إلى المصادر و المعلومات وذلك بتوفير مصادر تعليمية وتكنولوجيا مبتكرة من خلال البوابة الإلكترونية لجامعة الشارقة.

و يقدم مركز تقنية المعلومات الدعم الفني المتعلق باستخدام الخدمات المقدمة لكافة أفراد مجتمع جامعة الشارقة, و يتم هذا وفقا لأعلى معايير و خدمات الـITIL.

التدريب التقني
 يقدم مركز تقنية المعلومات دورات تدريبية لمجتمع جامعة الشارقة في كيفية استخدام البرامج والخدمات المختلفة. ويهدف التدريب التقني إلى زيادة الوعي والإلمام التقني لدى أفراد مجتمع الجامعة في مختلف مجالات تقنية المعلومات ، لأن ذلك يؤدي إلى  الارتقاء بمستوى الأداء و الفعالية.

الاستشارة التقنية
يمتلك مركز تقنية المعلومات خبرة عالية في العديد من أنظمة تقنية المعلومات وتكنولوجيا الاتصالات تؤهله لتقديم الاستشارة اللازمة لكل إدارة أو كلية ترغب في إدارة التقنية وحلولها بصورة معينة.