• مؤتمر الشارقة الدولي الثاني في الاقتصاد الاسلامي

    المزيد
  • فتح باب القبول للطلبة الجدد للفصل الدراسي الأول (الخريف)

    المزيد
  • برنامج الدبلوم المهني في التدريس

    المزيد
  • برنامج تاريخ الفن ودراسات المتاحف

    المزيد
  • تعليمات التسجيل

    المزيد
  • مؤتمر الشارقة الدولي الأول لذوي الإعاقة

    المزيد
طلّاب المدارس
تقدم جامعة الشارقة أرقى درجات التعليم إلى الطلبة من دولة الإمارات والدول العربية وجميع أنحاء العالم. فلدينا مجموعة واسعة من البرامج وأسلوبا تعلميا متميزا. ويجمع حرم الجامعة بين مبان ذات فن معماري عربي آسِر، ومرافق وبنى تحتية بأحدث التقنيات لأغراض التعليم والتعلم والبحوث والأنشطة الطلابية.
مدراء المدارس
 
تسعى الجامعة إلى تعزيز التعاون وإقامة علاقات اتصال فعالة مع المدارس الثانوية في دولة الإمارات العربية المتحدة ودول الخليج العربي. فالجامعة تعتبر مشرفي ومدراء المدارس الثانوية نقطة محورية للطلبة والمدرسين والإداريين وأنهم يلعبون دورا بناء وحيويا في توجيه المدرسين والطلبة نحو الكثير من الفرص في التعليم العالي.
امتدادا لهذه المساعي، تعقد جامعة الشارقة اجتماعات توجيهية وتعريفية لتشجيع المشاركة والتعاون بما يخدم الاهتمامات التعليمية لطلبة المدارس الثانوية. وقد عقد مدير جامعة الشارقة، الأستاذ الدكتور سامي محمود اجتماعا في هذا الشأن بعنوان:
 
اللقاء التعريفي لمدراء المدارس الثانوية
 سلط هذا اللقاء التعريفي الضوء على البرامج الأكاديمية والخدمات التي تقدمها جامعة الشارقة إلى الطلبة. ومن المقرر عقد اللقاء التعريفي القادم لمدراء المدارس في شهر أبريل 2011. حيث تهدف هذه اللقاءات إلى تزويد مدراء المدارس الثانوية بنبذة حول الجامعة وكلياتها والبرامج المقدمة فيها. وتشتمل الفعاليات على قيام الضيوف بجولة في مرافق الجامعة، كما أنهم مدعوين إلى مأدبة غداء.
تحث جامعة الشارقة مدراء ومشرفي المدارس الثانوية على التفاعل مع الجامعة وحضور هذه اللقاءات وزيارة موقع الجامعة الإلكتروني: www.sharjah.ac.ae .
 
 ملاحظة: يمكنكم الاطلاع على تفاصيل اللقاء التعريفي لمدراء المدارس الثانوية من خلال صفحة الأنشطة
المرشدون الأكاديميون
مستعدون لمساعدتكم دوما
إننا على استعداد لتقديم العون لكم في كل ما تحتاجونه لكي تتمكنوا من مساعدة طلبتكم في اتخاذ القرارات ذات الأثر المهم على مستقبلهم. وسوف تقدم لكم وحدة استقطاب الطلبة والتوجيه الأكاديمي المساعدة والدعم لدى دخول طلبتكم مرحلة اختيار التخصصات الملائمة لهم. ولدينا أيضا طاقم مؤهل مستعد لمساعدة طلبتكم في تقديم طلبات الالتحاق التنافسية.
 
منشورات الجامعة في خدمتكم
سنكون مسرورين بتزويدكم بالكاتالوجات والمواد الجامعية التي يمكنكم توزيعها على الطلبة المهتمين في التقدم للالتحاق بجامعة الشارقة. كل ما عليكم هو تقديم طلب الحصول على مواد عن طريق أي من وسائلنا المتاحة للاتصال وسنستجيب فورا وبشكل فعال.
 
الاتصال بنا
لأي استفسارات، لا تترددوا بمراسلتنا على البريد الإلكتروني: emag@sharjah.ac.ae أو الاتصال على الرقم 065053871 .
فيما يتعلق بالأسئلة ذات الصلة بالطلبة الأجانب، يرجى الاتصال بمكتب القبول والتسجيل.