تسجيل الدخول
نبذة عن المركز
أخذت جامعة الشارقة على عاتقها إقامة المؤتمرات والندوات العلمية في شتى المجالات وذلك إسهاما منها في دفع عجلة البحث العلمي وخدمة المجتمع في آن واحد. وحيث أن عدد المؤتمرات التي تعقدها الجامعة في ازدياد فأصبح من الضروري إنشاء وحدة متخصصة للإشراف على متابعة المؤتمرات بشكل مهني سليم يضمن تنفيذ المؤتمرات بحرفية وجودة عالية تليق بسمعة الجامعة.

ويعتبر مكتب المؤتمرات الواجهة التي تطل بها الجامعة على المجتمع، حيث يعقد من خلالها كبرى الأنشطة الجامعية، مثل : المؤتمرات، الندوات العلمية الكبرى ، واللقاءات الكبرى مع الجهات خارج الجامعة وداخلها.

يتبع المكتب في إدارته إلى قطاع شؤون المجتمع الذي يساهم في ربط تلك النشاطات مع قطاعات المجتمع المختلفة بحيث يستضيف ويتعاون في تنظيم المؤتمرات مع مؤسسات تعليمية وشركات وهيئات ودوائر ومراكز ومؤسسات داخل الدولة وخارجها بهدف تقديم خلاصة تجارب وإقامة تجمعات علمية بين أصحاب الاختصاص الواحد في شتى العلوم والمهن.

حيث أن مكتب المؤتمرات في الجامعة هدفه الرئيسي نشر العلم والثقافة وضمان استمرارية تنظيم الفعاليات والمؤتمرات المختلفة في الجامعة مما يساهم في تعزيز العلاقات مع مجتمع الأعمال ومؤسساته.