تسجيل الدخول
المنظمة العالمية لتبادل عروض التدريب (إياستا)
 

تأسست المنظمة العالمية لتبادل عروض التدريب (الإياستا) عام 1948 في أمبيريال كوليدج في لندن بتعاون 10 دول أوروبية كمحاولة منهم لتعزيز التفاهم بين الدول و الثقافات بشكل أفضل في مرحلة ما بعد الحرب.

و منذ عام 1948، نمت المنظمة لتشمل أكثر من 80 دولة من جميع أنحاء العالم. و هذا يعني أن المنظمة تتبادل سنوياً حوالي 6000 طالب و طالبة، و بذلك تكون قد أدت دوراً رئيسياً في تطوير الطلبة التقنيين القادرين على ترك بصماتهم في الإقتصاد العالمي.

 

حول إياستا الإمارات

أصبحت جامعة الشارقة في عام 2000 عضواً في شبكة المنظمة العالمية لتبادل عروض التدريب (الإياستا). و منذ ذلك الحين و نحن نتبادل العديد من الطلبة مع أكثر من 50 دولة، بما في ذلك ألمانيا، النرويج، الولايات المتحدة الأمريكية، اليابان، النمسا و المملكة المتحدة.

 

الرسالة:

تفعيل برنامج تبادل تدريبي عملي عالي الجودة بين الأعضاء لتعزيز التطوير التقني و المهني و التشجيع على التفاهم الدولي والنوايا الحسنة بين الطلبة، المؤسسات الأكاديمية، أصحاب العمل و المجتمع بوجه عام.

تعد المنظمة العالمية لتبادل عروض التدريب (الإياستا)

منحى تجاري: يتم تعيين المتدربين في المنظمة بشكل مثالي يمَكّنهم من تنفيذ مشاريع قصيرة الأجل و المساعدة في تطوير فرص جديدة للأعمال التجارية في الخارج.

تجربة متعددة الثقافات: يُضفي المتدربون طابعاً دولياً على مكان العمل بالإضافة إلى خلق أفكار جديدة و آفاق مختلفة غالباً ما تكون مبتكرة. و كما يمكن للموظفين تطوير مهارات إدارة الأفراد و التواصل بين الثقافات.

مؤثرة على المجتمع و جيل الشباب: من خلال تقديم عروض التحاق في المنظمة (IAESTE) للطلبة الأجانب، يمكنك أيضاً منح للطلبة في مدينتك فرصة السفر إلى الخارج و اكتساب معارف حول الحضارات و الثقافات و مستويات التطور التكنولوجي فيها.