• الوظائف الشاغرة في جامعة الشارقة

    المزيد
  • المنبر الجامعي عدد 101​

    المزيد
  • فتح باب القبول لبعض برامج الدكتوراه والماجستير والدبلوم العالي لفصل الربيع للعام الأكاديمي 2017/2018

    المزيد
  • فترة القبول لفصل الربيع 2017/ 2018

    المزيد
  • جدول مواعيد حفل التخريج لطلبة الجامعة

    المزيد
  • تعليمات التسجيل - لفصل الربيع 2017-2018

    المزيد
  • انتخابات اللجنة التنفيذية لرابطة خريجي جامعة الشارقة

    المزيد
  • ابتكارات علماء الشريعة في مناهج مؤلفاتهم

    المزيد
  • مؤتمر الشارقة الدولي الأول لذوي الإعاقة

    المزيد
  • المنتدى الدولي الثالث للإبتكار وريادة الأعمال

    المزيد
  • المؤتمر الدولي الأول لفروع جامعة الشارقة

    المزيد
نبذة عن الإدارة

تم أنشاء إدارة الخدمات لتقدم خدمات متنوعة للجامعة بكافة إداراتها و كلياتها مع ضمان الجودة و التميز في تقديم تلك الخدمات.

تهدف الإدارة إلى ضمان التميز في تقديم الخدمات و تحسين نوعية الخدمات المقدمة لكليات و إدارات الجامعة ، وتحسين كافة النظم التي تستخدم في إنجاز المهام للحصول على رضا المتعاملين مع الإدارة.

و من منطلق ذلك ، تقوم رؤية الإدارة على العمل كفريق، وذلك لدعم الجامعة بخدمات حضارية متميزة، تعزز من مسيرتها نحو التكامل بطرق مهنية احترافية تعود على الجامعة بالفائدة .

إن إدارة الخدمات تهدف دائما إلى تعزيز النوعية التي تقدمها لدعم العمل الأكاديمي والعلمي في الجامعة ، والارتفاع بمستوى الخدمات التي تحتاجها جميع عناصر هذه العملية  حيث تعمل هذه الإدارة على تقديم الخدمات المتميزة في المهام الموكلة إليها  من لدن الجامعة، وتوفير الدعم اللازم لوسائل تلك الخدمات، لتصبح جامعة الشارقة ذات طابع متميز . كما تحرص الإدارة على تطوير الأداء في أقسامها المختلفة  و تبسيط الإجراءات المتبعة في أقسامها لينسجم عمل هذه الأقسام مع إيقاع التطوير المتلاحق.

 

الرؤية:
الريادة في تقديم الخدمات  .

 

الرسالة:
تنظيم و تبسيط الإجراءات المتبعة في الإدارة لزيادة فعالية مستوى الخدمات المقدم لباقي الإدارات ، مما يسهم في زيادة فعالية الخدمات المقدمة للجامعة بإداراتها و كلياتها ، مما يعزز رؤية الإدارة بالتميز و الارتقاء بمستوى الخدمات.  

 

الاهداف:
- توفير بيئة آمنة داخل الحرم الجامعي.
- دعم المسيرة الاكاديمية و العلمية.
- السرعة والجودة والشفافية في تقديم الخدمات.
- تحقيق مستويات عالية من رضا المستفيدين.
- إتاحة الوصول إلى الخدمات الالكترونية من خلال القنوات الالكترونية المختلفة بشكل دقيق وآمن.

 

الوحدات التي تندرج تحت الإدارة: