• ملتقى الجاليات 2017

    المزيد
  • الملتقى الدولي الثامن للتعليم الهندسي

    المزيد
  • ملتقى (صُناع الغد)

    المزيد
  • اليوم المفتوح 2017

    المزيد
  • مقاعد اضافية للتسجيل في البرامج الدولية المعتمدة من جامعتي برشلونة ومالقا في أسبانيا

    المزيد
  • فتح باب القبول لفصل الخريف 2017/2018 للدراسات العليا

    المزيد
  • فتح باب القبول للطلبة الجدد للفصل الدراسي الأول (الخريف)

    المزيد
  • تخريج دفعة فصل الربيع 2017 من طلبة جامعة الشارقة

    المزيد
  • تعليمات التسجيل

    المزيد
  • برنامج الدبلوم المهني في التدريس

    المزيد
  • مؤتمر الشارقة الدولي الأول لذوي الإعاقة

    المزيد
  • إطلاق صندوق الأفكار والابتكار

    المزيد
  • برنامج تاريخ الفن ودراسات المتاحف

    المزيد
نبذة عن الإدارة

تم أنشاء إدارة الخدمات لتقدم خدمات متنوعة للجامعة بكافة إداراتها و كلياتها مع ضمان الجودة و التميز في تقديم تلك الخدمات.

تهدف الإدارة إلى ضمان التميز في تقديم الخدمات و تحسين نوعية الخدمات المقدمة لكليات و إدارات الجامعة ، وتحسين كافة النظم التي تستخدم في إنجاز المهام للحصول على رضا المتعاملين مع الإدارة.

و من منطلق ذلك ، تقوم رؤية الإدارة على العمل كفريق، وذلك لدعم الجامعة بخدمات حضارية متميزة، تعزز من مسيرتها نحو التكامل بطرق مهنية احترافية تعود على الجامعة بالفائدة .

إن إدارة الخدمات تهدف دائما إلى تعزيز النوعية التي تقدمها لدعم العمل الأكاديمي والعلمي في الجامعة ، والارتفاع بمستوى الخدمات التي تحتاجها جميع عناصر هذه العملية  حيث تعمل هذه الإدارة على تقديم الخدمات المتميزة في المهام الموكلة إليها  من لدن الجامعة، وتوفير الدعم اللازم لوسائل تلك الخدمات، لتصبح جامعة الشارقة ذات طابع متميز . كما تحرص الإدارة على تطوير الأداء في أقسامها المختلفة  و تبسيط الإجراءات المتبعة في أقسامها لينسجم عمل هذه الأقسام مع إيقاع التطوير المتلاحق.

 

الرؤية:
الريادة في تقديم الخدمات  .

 

الرسالة:
تنظيم و تبسيط الإجراءات المتبعة في الإدارة لزيادة فعالية مستوى الخدمات المقدم لباقي الإدارات ، مما يسهم في زيادة فعالية الخدمات المقدمة للجامعة بإداراتها و كلياتها ، مما يعزز رؤية الإدارة بالتميز و الارتقاء بمستوى الخدمات.  

 

الاهداف:
- توفير بيئة آمنة داخل الحرم الجامعي.
- دعم المسيرة الاكاديمية و العلمية.
- السرعة والجودة والشفافية في تقديم الخدمات.
- تحقيق مستويات عالية من رضا المستفيدين.
- إتاحة الوصول إلى الخدمات الالكترونية من خلال القنوات الالكترونية المختلفة بشكل دقيق وآمن.

 

الوحدات التي تندرج تحت الإدارة: