• قضايا معاصرة في القانونين الجوي الفضائي

    المزيد
  • مهرجان كلنا نقرأ

    المزيد
  • جائزة "أبدع"

    المزيد
  • السعادة لذوي الإعاقة في التعليم

    المزيد
  • مؤتمر الشارقة الدولي الثاني في الاقتصاد الاسلامي

    المزيد
  • برنامج تاريخ الفن ودراسات المتاحف

    المزيد
  • مؤتمر الشارقة الدولي الأول لذوي الإعاقة

    المزيد
  • إطلاق صندوق الأفكار والابتكار

    المزيد
  • برنامج الدبلوم المهني في التدريس

    المزيد
الرؤية والرسالة والأهداف
الرؤية:
تحويل الإدارة إلى إدارة إلكترونية متكاملة، وآمنة، وعالية الجودة من خلال تطبيق أحدث الأنظمة الالكترونية المطابقة للمعايير الدولية في جميع خدمات القبول والوثائق والملفات وشهادات الخريجين والخدمات المتعلقة بالطلبة المستمرين.

الرسالة:
تقديم خدمات إلكترونية ذات جودة عالية ومتميزة للطلبة والجامعات والمؤسسات ذات الصلة، من خلال اتباع أحدث الأساليب والأنظمة، التي تسهم في بناء سمعة قوية للجامعة، والترويج لبرامج الجامعة واستقطاب الطلبة المتميزين محليا ودوليا، والمحافظة على خصوصية و أمن سجلات الطلبة والخريجين، وتوفير قاعدة بيانات دقيقة ذات جودة عالية.

 الأهداف:
  • تطوير الأداء في عملية استقبال الطلبة و المراجعين وإجراءات التحاقهم بالجامعة، وتخرجهم منها عبر خطة إلكترونية مدروسة وشاملة.
  • تطبيق القبول التنافسي بشكل كلي لاستقطاب الطلبة المتفوقين.
  • تحديث سياسة ولوائح قبول الطلبة.
  • تعزيز الكفاءة التشغيلية لوظفي الإدارة (وحدة القبول، وحدة الوثائق والملفات، مكتب الخدمة الطلابية) والمحافظة على تميز أداء وكفاءة الموظفين.
  • تحسين وتطوير نوعية الخدمات الإلكترونية التي تساعد في إجراءات عمليات القبول وطباعة شهادات الخريجين وتبادل البيانات بدقة وكفاءة.
  • تطبيق نظام أرشفة إلكترونية آمن ومتطور، لأرشفة وحفظ جميع وثائق ومستندات الطلبة المستجدين والمقيدين والخريجين (الشخصية و الأكاديمية)، وإعادة أرشفة الملفات في الكليات الطبية والأفرع، وضمان سلامة المستندات الأخرى.