الرؤية والرسالة والأهداف
الرؤية:
تحويل الإدارة إلى إدارة إلكترونية متكاملة، وآمنة، وعالية الجودة من خلال تطبيق أحدث الأنظمة الالكترونية المطابقة للمعايير الدولية في جميع خدمات القبول والوثائق والملفات وشهادات الخريجين والخدمات المتعلقة بالطلبة المستمرين.

الرسالة:

تقديم خدمات إلكترونية ذات جودة عالية ومتميزة للطلبة والجامعات والمؤسسات ذات الصلة، من خلال اتباع أحدث الأساليب والأنظمة، التي تسهم في بناء سمعة قوية للجامعة، والترويج لبرامج الجامعة واستقطاب الطلبة المتميزين محليا ودوليا، والمحافظة على خصوصية و أمن سجلات الطلبة والخريجين، وتوفير قاعدة بيانات دقيقة ذات جودة عالية.

القيم:
  • التعاون والانسجام والعمل الجماعي.
  • المصداقية والشفافية.
  • الولاء والانتماء إلى المؤسسة.
  • العدالة والنزاهة.
  • الإبداع والمهنية.
  • القيادة والتميز.
  • الدقة والمسؤولية.
  • المبادرة.

 الأهداف:
  • تطوير الأداء في عملية استقبال الطلبة و المراجعين وإجراءات التحاقهم بالجامعة، وتخرجهم منها عبر خطة إلكترونية مدروسة وشاملة.
  • تطبيق القبول التنافسي لاستقطاب الطلبة المتفوقين.
  • تحديث اللوائح والسياسات والإجراءات التنفيذية في إدارة القبول.
  • تحسين وتطوير نوعية الخدمات الإلكترونية التي تساعد في إجراءات عمليات القبول وطباعة شهادات الخريجين وتبادل البيانات بدقة وكفاءة.
  • المحافظة على سرية بيانات وملفات الطلبة، وترقية عوامل الأمان في شهادات الخريجين.
  • تطبيق نظام أرشفة إلكترونية آمن ومتطور، لأرشفة وحفظ جميع وثائق ومستندات الطلبة المقيدين والخريجين.
  • تعزيز الكفاءة التشغيلية لموظفي الإدارة (قسم القبول، قسم مراقبة الوثائق، مكتب الخدمة الطلابية) والمحافظة على تميز أداء وكفاءة الموظفين.